Dolphin

4.0-8961 لـ Mac

لتمتع بألعاب Wii على حاسوبكMac

4.9k

تقييم هذا التطبيق

قد يشكل Dolphin أفضل محاك متاح حاليا بالنسبة لأألعاب Nintendo Wii و Gamecube، فبفضله سيكون بإمكانك أن تلعب أي لعبة من على القائمة الرئيسية Nintendo دون مشاكل.

لكن أفضل مايميز هذا التطبيق فيتمثل في كونه في جل الحالات (أو على الأقل إذا كان لديك حاسوب جديد)، فستحصل على رسومات أفضل مماهي عليه على أجهزة اللعب الأصلية. وهذا راجع أساسا لكون تكنولوجيا Wii تتوفر على قدرات تقنية غالبا ما تكون أضعف من البطاقات البصرية الحديثة للحواسيب، وهذا قد يبدو جليا أكثر في ألعاب بجودة عالية الوضوح (نعم هذا هو المقصود تقنية Wii بجودة عالية الوضوح HD).

أما طريقة إعداد Dolphin فقد تكون صعبة شيئا ما، حيث ستجد هنالك العديد من الإمكانيات المتاحة والتي تقوم بتحسين الأداء ولكنها قد تضعف الجودة البصرية في المقابل. كما يمكنك ان تقوم بتخصيص ضوابط التحكم الخاصة Wii كما تود، حتى أن بإمكانك الربط بين جهاز Wiimote وحاسوبك PC، (إذا كان لديك جهاز يربط بينهما) وبطبيعة الحال فالأفضل هو أن تستعمل أداة تحكم عادية على جل الألعاب المتاحة.

Dolphin إذن هو أفضل محاكي يجمع بين Wii و Gamecube، والأفضل من ذلك، أنه يتم تحيينه بشكل متواصل، فإذا واجهتك مشاكل ما عليه في أحد الأيام فما عليك إلا أن تجربه في اليوم الموالي فربما يكون أفضل. إنه تطبيق ضروري لمحبي ألعاب Nintendo على الخصوص وعشاق ألعاب الفيديو عموما.
Uptodown X